en-USar-AE
logo

رسالة المدير

رسالة
المدير

نعمل في هيئة المنطقة الحرة في الحمرية باستمرار على تحويل التحديات إلى فرص وتوجيه جهودنا للإسهام في نمو وازدهار اقتصاد ورؤية إمارة الشارقة.

ونسعى على الدوام إلى بناء تحالفات قوية وتطوير ريادتنا، بما يضمن استمرارنا في تعزيز قدرتنا التنافسية والحفاظ على مكانتنا كمنصة مثالية لنمو قطاعات رئيسية من اقتصادنا. وفي ضوء هذه البيئة المتنامية، فإن مستثمرينا المحليين والأجانب يواصلون العمل على تطوير أعمالهم في المشهد التجاري العالمي، بما يخلق أثر وقيمة اقتصادية كبيرة لاقتصاد الإمارة.

وقد كان لنا في مسيرة التنمية والتحديث محطات عديدة أسهمنا من خلالها في تعزيز سمعة الإمارة كبوابة رئيسة للتجارة العالمية. ومن هذه المحطات، مجمع "فود بارك"، وهو أول مجمع من نوعه لصناعة الأغذية مخصص لاستيراد وتصدير وإعادة تعبئة المواد الغذائية للأسواق المحلية و العالمية.

على مدار 20 عاماً بذلنا كل ما في وسعنا لتعزيز ريادة السجل التجاري للهيئة وسمعتها وجاذبيتها كوجهة لمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المختلفة للمستثمرين. ومن خلال التحديث والتطوير المستمر على هذه الخدمات، وتوسيع دائرة علاقتنا محلياً وعالمياً، نؤكد التزامنا بهذا النهج مستقبلاً.

وفي السنوات المقبلة، نتطلع إلى توظيف نقاط قوتنا وتميزنا للوصول إلى تحقيق أهدافنا الطموحة المستقبلية.

سعود سالم المزروعي

مدير هيئة المنطقة الحرة في الحمرية