en-USar-AE
logo

نرتقي بأعمالك للعالمية

المنطقة
الحرة بالحمرية

أعمال عالمية ملهمة


السرعة هي عامل مهم في إنجاز الأعمال. لذا، فنحن في المنطقة الحرة في الحمرية نولي أهمية لعامل الوقت ونساعدك على إنجاز أعمالك والحصول على رخصتك التجارية في غضون 60 دقيقة فقط.

تقع المنطقة الحرة بالحمرية على مساحة 26 مليون متر مربع تقريباً وهي ثاني أكبر منطقة حرة صناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في الثاني عشر من نوفمبر عام 1995 بموجب المرسوم الأميري رقم 6 من العام ذاته. وتحتضن المنطقة أكثر من 6500 شركة من 163 دولة . وتضم أيضاً مكاتب تسهيلات بمعايير عالمية ، ومخازن ومصانع ومكاتب تنفيذية. أضف إلى ذلك أنها توفر أكثر من 15 خدمة من خدمات الأعمال الرئيسية، مثل المؤسسات المصرفية وشركات التدقيق ومراجعة الحسابات ومكاتب الصرافة وقاعات المؤتمرات ومساكن للموظفين ، وغير ذلك.

تتميز المنطقة الحرة بالحمرية بموقعها الاستراتيجي الوقع بين ثلاث قارات ليمنحكم فرصة العمل في سوق كبير يبلغ عدد سكانه 1.5 مليار نسمة. لذا، فإن المنطقة الحرة بالحمرية هي بوابتك إلى الأعمال التجارية العالمية.

رسالتنا

أن نكون المنطقة الحرة الأكثر فاعلية وكفاءة وربحية في المنطقة والالتزام بالتميز الذي يؤدي إلى التنمية المستدامة للموارد البشرية ذات المهارات العالية

رؤيتنا

تعزيز أهمية إمارة الشارقة ومكانتها المتميزة من خلال ابتكار بيئة فريدة لاستقطاب الشركات الرائدة والمتميزة والمؤسسات التجارية المرموقة. ونسعى إلى تحقيق ذلك من خلال توفير الأراضي والمباني والبنية التحتية القوية وتقديم الدعم العام لتمكين مستثمرينا من العمل ضمن بيئة اجتماعية اقتصادية آمنة ومريحة.